محمد بن زايد: أبناؤنا ذخرنا ورصيدنا واستثمارنا للمستقبل

محمد بن زايد: أبناؤنا ذخرنا ورصيدنا واستثمارنا للمستقبل
| بواسطة : Wael Ahmad | بتاريخ 10 سبتمبر, 2017
أخر تحديث : الأحد 10 سبتمبر 2017 - 5:24 مساءً

قام صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بزيارة تفقدية صباح اليوم إلى مدرسة حمدان بن زايد بمنطقة البطين في أبوظبي، اطلع سموه خلالها على سير العملية التعليمية وانطلاقها في أول أيام العام الدراسي 2017 /2018.

&nbsp رافق سموه خلال الزيارة.. سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي ومعالي حسين بن إبراهيم الحمادي وزير التربية والتعليم ومعالي جاسم محمد بوعتابه الزعابي رئيس مكتب اللجنة التنفيذية لإمارة أبوظبي ومعالي الدكتور علي راشد النعيمي مدير عام مجلس أبوظبي للتعليم ومحمد خليفة النعيمي مدير مكتب شؤون التعليم بديوان ولي عهد أبوظبي وعدد من المسؤولين في المؤسسات التعليمية.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

&nbsp وتفقد سموه الأقسام العلمية والصفوف الدراسية والمختبرات التعليمية والمرافق العامة للمدرسة التي تأسست عام 2006 وتعد المدرسة الحكومية الوحيدة التي تدرس فيها اللغة الصينية وتضم 782 طالبا وطالبة بينهم 18 طالبا وطالبة من الصين.

وتجول سموه داخل قاعات المدرسة وفصولها مستمعا إلى شرح تفصيلي من مديرتها فاطمة البستكي عن الاستعدادات لاستقبال الطلبة وجاهزية طواقم التدريس والمرافق الحيوية التي تتميز بها من ناحية التصميم وتوافر مستلزمات التدريس ونوعية المبادرات التعليمية.

&nbsp وذكرت البستكي أن مدرسة حمدان بن زايد تتميز عن باقي المدارس بكونها المدرسة الحكومية الوحيدة التي تدرس فيها اللغة الصينية وتتضمن جميع المراحل الدراسية للذكور والإناث في مبنى واحد.. مشيرة إلى أنها تهدف إلى تفاعل الطلبة وأسرهم مع الثقافات العالمية ومن بينها الثقافة الصينية بحضارتها وتقاليدها العريقة. … المزيد

المصدر : Alittihad Newspaper

محمد بن زايد: أبناؤنا ذخرنا ورصيدنا واستثمارنا للمستقبل

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة انبو الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.