مضيفة جوية تبتز بائعاً في دبي بصور زوجته

مضيفة جوية تبتز بائعاً في دبي بصور زوجته
| بواسطة : Wael Ahmad | بتاريخ 11 سبتمبر, 2017
أخر تحديث : الإثنين 11 سبتمبر 2017 - 9:23 صباحًا
مضيفة جوية تبتز بائعاً في دبي بصور زوجته

أحالت النيابة العامة في دبي إلى محكمة الجنايات، مضيفة جوية أوروبية، هددت بائعاً (أوروبي الجنسية)، عبر تطبيق إنستغرام، بنشر صور لزوجته مع عشيقها السابق، إذا لم يدفع لها 100 ألف دولار أميركي (366 ألف درهم تقريباً).

وقال المجني عليه، في إفادته لدى النيابة العامة، بأنه تلقى رسالة عبر البريد الخاص بحسابه على «إنستغرام» من الحساب العائد للمتهمة تسأله عن اسمه، وتقول له: «أريد أن أخبرك شيئاً بخصوص زوجتك وعشيقها السابق، وأريد أن أفتح عينيك على ما يجري حولك، وطلبت منه أن يمنحها فقط 20 دقيقة من وقته».

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وأضاف أنه «شعر بالغضب وتواصل معها فطلبت منه 100 ألف دولار أميركي، مقابل حصوله على صور عارية لزوجته، على أن يدفع لها 1000 دولار مقابل كل صورة، وأرسلت إليه واحدة فعلياً لتبرهن على صحة كلامها».

وأشار إلى أنه حوّل إلى حساب المتهمة بأحد البنوك المحلية في الدولة 10 آلاف دولار أميركي، لافتاً إلى أنها هددته بأنه إذا لم يواصل الدفع سترسل الصور لأسرته ومعارفه في موطنه، ما ينعكس عليه سلباً باعتباره معروفاً في بلاده، كما أن نشر هذه الصور سيلحق العار بابنته.

وذكر شاهد إثبات من شرطة دبي، أنه بعد تلقي البلاغ من المجني عليه، تم ضبط المتهمة، واعترفت أنها بمعاونة متهم هارب كانت تربطه علاقة بزوجة المجني عليه، مارست ابتزاز الأخير، بهدف إنهاء علاقته بزوجته انتقاماً لقطعها علاقتها بالمتهم الهارب، بالإضافة إلى الرغبة في الحصول على مبلغ مالي كبير من الزوج.

وأضاف أن المتهمة أنشأت حساباً وهمياً على موقع إنستغرام، وراسلت المجني عليه، وأخبرته أن زوجته تخونه مع عشيقها المتهم الهارب، ولديها صور عارية للزوجة مع العشيق، وطلبت منه مبالغ مالية مقابل تلك الصور، لافتاً إلى أن المتهمة تسلمت من المتهم الهارب كمبيوتر لوحياً (آيباد) يحتوي على عدد من الصور لزوجته من أجل إرسالها إلى المجني عليه، وتسلّم بقية المبلغ المالي منه. فيما أقرت المتهمة، خلال تحقيقات النيابة العامة، بأنها تواصلت مع المجني عليه وأرسلت له صورة زوجته مع المتهم الهارب، وصورة لرسالة بريد إلكتروني تشتكي فيها زوجته سوء العلاقة بينهما، فعرض عليها المجني عليه 10 آلاف دولار مقابل عدد من الصور، وأرسل لها مبلغاً إلى حسابها، وطلبت منه مقابلته لتسليمه جهاز آيباد يحوي كل الصور.

المصدر : hnauae

مضيفة جوية تبتز بائعاً في دبي بصور زوجته

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة انبو الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.