نتائج التحصيلي 1438 الورقي للمرحلة الثانية استعلم عن النتيجة برابط مباشر برقم السجل المدني

نتائج التحصيلي 1438 الورقي للمرحلة الثانية استعلم عن النتيجة برابط مباشر برقم السجل المدني
| بواسطة : ABD NAYF | بتاريخ 19 يونيو, 2017
أخر تحديث : الإثنين 19 يونيو 2017 - 4:14 مساءً

نتائج التحصيلي 1438 الورقي للمرحلة الثانية استعلم عن النتيجة برابط مباشر برقم السجل المدني

نتائج التحصيلي 1438 ، نتابع معكم ظهور نتائج التحصيلي قياس التي يترقبها جميع طلبة وطالبات المملكة العربية السعودية في كل مكان، وذلك بعد تأدية اختبارات المرحلة الثانية للقسمي العلمي والنظري، ويتم الاستعلام عنه عن طريق الدخول عبر رابط موقع QIYAS أو ما يسمى المركز القومي للقياس والتقويم، حيث سيتم الإعلان عن ظهور نتائج التحصيلي للمرحلة الجامعية والقدرات العامة للطلاب، كذلك سيتم الإعلان عن نتائج قياس كفايات اللغة الإنجليزية للفترة الثانية.

نتائج التحصيلي 1438

وكانت وزارة التربية والتعليم قد أعلنت مؤخرا عن موعد إعلان نتائج التحصيلي 1438 خلال ساعات، وجميع الطلبة يترقبون إعلانها رسميا وذلك بعد الانتهاء من فترة التسجيل والاختبارات المقررة على طلاب المرحلة الثانوية العامة، وسيتم إعلان نتيجة قياس التحصيلي ويمكن الدخول إليه من خلال الرابط التالي:.

شبكة كلانسي نيوز

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

http://www.qiyas.org/QiyasResult/Pages/ResultsPage.aspx

نتائج التحصيلي 1438

وجديراً بالذكر، أن اختبارات التحصيلي تعتبر واحدة من أهم الاختبارات لطلاب المملكة العربية السعودية، لأنها تمكن الطلبة من الانتقال لمرحلة جديدة من المراحل الدراسية ألا وهي مرحلة الجامعة، كما بدأ موقع قياس التحصيلي في إظهار بعض المؤشرات عن نتائج الطلاب عقب قيام بعض المواقع بعرض النتائج بصورة غير رسمية.

نتائج التحصيلي 1438

قد صدرت بعض الأخبار المتداولة التي تؤكد أنه قد تم الانتهاء من تصحيح الأوراق الخاصة بطلاب المملكة، حيث كان من المفترض الإعلان عن نتائج التحصيلي في أول شهر رمضان المبارك، ولكن ما حدث من تأخير كان بسبب أعمال التصحيح والمراجعة، وسنتابع معكم من خلال موقعنا شبكة ابنو نيوز  كافة التفاصيل المتعلقة بنتائج التحصيلي الورقي وكذلك المحوسبي للمرحلة الثانية.

نتائج التحصيلي 1438

كان موعد تأخر موعد إعلان نتائج قياس التحصيلي 1438 قد أثار غضبا كبيرا بين طلبة وطالبات المملكة العربية السعودية وطالبوا بتحديد الموعد النهائي والرسمي للإعلان عن نتائج اختبار التحصيلي، كما طالبوا أيضا بضرورة توضيح أسباب التأخير في إعلان النتائج، نظرا لطول فترة الانتظار التي سببت لهم مزيدا من الرعب والقلق بخصوص النتيجة، نتابع معكم كل ما هو جديد بخصوص النتائج، كما يتمنى شبكة صفحة نيوز لجميع الطلبة دوام التفوق والنجاح.

نتائج التحصيلي 1438

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة انبو الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.