نجمتان تزينان قميص شباب الأهلي دبي

نجمتان تزينان قميص شباب الأهلي دبي
| بواسطة : Wael Ahmad | بتاريخ 17 سبتمبر, 2017
أخر تحديث : الأحد 17 سبتمبر 2017 - 1:38 صباحًا
‘);
} else {
$(‘#detailedBody’).after(‘

‘ + $(“#detailedAd”).html() + ‘

‘);
}
} catch (e) { }
}
});

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

دبي: مسعد عبدالوهاب

وضع نادي شباب الأهلي دبي نجمتان على قميصه في مباراة حتا في الدوري أمس، بعدما كانت قررت لجنة دوري المحترفين في وقت سابق السماح لكل ناد بوضع نجمة عن كل 5 بطولات في الدوري.
وأوضح نادي شباب الأهلي في بيان له أن لجنة دوري المحترفين وافقت على منح نادي شباب الأهلي دبي أحقية وضع «نجمتين» فوق شعار النادي على القميص الذي سيرتديه في مباريات هذا الموسم بعد اعتماد البطولات الثلاث التي حققها نادي الشباب في الدوري لتضاف إلى السبع بطولات التي حققها الأهلي، ليصبح عدد بطولات الكيان الجديد في الدوري 10.
كما سيرتفع عدد بطولات شباب الأهلي في كأس رئيس الدولة إلى 12.
وقال خليفة سعيد سليمان رئيس اللجنة العليا للدمج إن «توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، كانت أساس عمل اللجنة العليا للدمج.
ولفت خليفة سعيد: «نسعى جدياً خلال الفترة الراهنة، إلى تحقيق مقولة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ببناء فريق قادر على المنافسة قارياً وعالمياً».
واختتم خليفة سعيد حديثه بالتأكيد أن اعتماد النجمتين من قبل لجنة دوري المحترفين، يعد بمثابة توثيق تاريخي لإنجازات الأندية الثلاثة.

المصدر : دوري الخليج العربي

نجمتان تزينان قميص شباب الأهلي دبي

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة انبو الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.