"انبو نيوز" > صفحة نيوز < مطار جدة الجديد.. كيف يعزز حركة الطيران في المملكة ؟ - شبكة انبو الإخبارية

عاجل

الاثنين، 4 يونيو 2018

"انبو نيوز" > صفحة نيوز < مطار جدة الجديد.. كيف يعزز حركة الطيران في المملكة ؟

> صفحة نيوز < مطار جدة الجديد.. كيف يعزز حركة الطيران في المملكة ؟


ننقل لكم من خلال متابعتكم لموقعكم انبو نيوز اهم وأحدث الأخبار المنوعة المحلي والعربي والعالمية , لتكون على اطلاع بكل ما يحدث من اخبار جديدة ومختلفة كل هذا تجدونه على موقعكم انبو نيوز ونتابع الان خبر > صفحة نيوز < مطار جدة الجديد.. كيف يعزز حركة الطيران في المملكة ؟

مطار جدة الجديد.. كيف يعزز حركة الطيران في المملكة ؟ من خلال متابعة منا عبر موقعكم صفحة نيوز ننقل لكم اهم واحدث الاخبار المحلية والعربية والعالمية , كما وننقل لكم اهم الاخبار الرياضية والفنية والصحية كل هذا تجدونه على موقعكم صفحة نيوز ونتابع الان خبر مطار جدة الجديد.. كيف يعزز حركة الطيران في المملكة ؟



تسعى الهيئة العامة للطيران المدني من خلال تطوير صالات المطار الجديدة توفير كافة المرافق والخدمات بأعلى معايير الجودة العالمية، وذلك لجميع العملاء من المسافرين والمستأجرين ومشغلي الخطوط الجوية، بمستويات من الاحترافية والكفاءة العالية، وأساليب مجدية مالياً وملتزمة بيئياً.



ومن المتوقع أن يصبح مطار الملك عبد العزيز الدولي الجديد مركزاً اقتصادياً متطوراً ومعْلَماً حضارياً بارزاً في المملكة العربية السعودية والمنطقة؛ حيث يتكامل مع خطط التنمية الطموحة للمملكة، ويحقق طموح الهيئة العامة للطيران المدني في تعزيز مكانة مدينة جدة كمحور عالمي.




.كيف حوّل تشارد برانسون ضعفه الدراسي لمصدر قوة وأصبح من أبرز مليارديرات بريطانيا؟




استقطاب حركة الطيران:



عملت الهيئة العامة للطيران المدني على تهيئة مطار الملك عبد العزيز الدولي الجديد ليصبح مطارا محوريا يستقطب حركة الطيران بين القارتين، من خلال توفير كل المتطلبات التي تؤهل المطار للمنافسة في المنطقة ، حيث يوفر المطار فندقا يضم 120 غرفة لصالة الترانزيت ، هناك 54 صالة انتظار سفر مفتوحة تعطي مرونة في الحركة.






.باحث أثري لـ”الرجل” أثار الأقدم المكتشفة تعود إلى إنسان ” الهومو سيبيانس “




النهوض بصناعة النقل الجوي:



المرحلة الأولى للمشروع سترفع الطاقة الاستيعابية إلى 30 مليون مسافر سنويا، والمرحلة الثانية 43 مليون مسافر، والمرحلة الثالثة والأخيرة بطاقة 80 مليون مسافر، لتلبي الطلب المتزايد على النقل الجوي في السعودية ، ورفع الطاقة الاستيعابية لمنظومة المطارات في المملكة إلى أكثر من 100 مليون مسافر عام 2020 .






.كيف تفهم الفجوة بين القيادة والإدارة؟




مجال الخدمات والصناعات المساندة:



يتم جذب القطاع الخاص لاغتنام الفرص المتاحة في مجال الخدمات والصناعات المساندة، والتي من أهمها مرافق الشحن المتعددة و النمو المرحلي لمدينة المطار ، حيث تم  التخطيط لإنشاء ضاحية حديثة في شمال جدة ( مدينة المطار) حول مطار الملك عبد العزيز الدولي الجديد، لما يتمتع به من بنية تحتية عالية الجودة، ومتطورة تقنياً، إضافة إلى البيئة الجذابة.






.فيديو| وفاة الشيخ عبد الرحمن بن ماجد مؤذن الجامع الكبير




أحدث نظام تقني للتحكم بحركة المرور الجوي:



يجري تشييد أعلى برج مراقبة في العالم بطول 136 مترا بأحدث نظام تقني للتحكم بحركة المرور الجوي برج المراقبة الملاحي بتصميمه الفني المميز .






.هل يمكن للقائد أن يحقق أهدافه ويبني فريقًا مترابطاً في نفس الوقت؟




نظام نقل ذكي متطور:



يضم المطار نظام نقل الركاب الآلي يصل بين مركز استقبال الركاب ومركز الرحلات الدولية، وذلك لتسهيل تنقل المسافرين آلياً . مركز حديث للمواصلات، يضم أحدث وسائل النقل المتنوعة بما فيها محطة قطار متكاملة، وذلك لانتقال الركاب وسفرهم بمنتهى اليسر . نظام متطور لتحميل ومناولة أمتعة المسافرين، يمتد لأكثر من 60 كيلومتراً من سيور النقل المتحركة.






.فيديو| تدشين صافرات الإنذار في “الرياض والشرقية”




إنّ من المؤمّل أن يصبح مطار الملك عبد العزيز الدولي الجديد مركزاً اقتصادياً متطوراً ومعْلَماً حضارياً بارزاً في المملكة العربية السعودية والمنطقة؛ حيث يتكامل مع خطط التنمية الطموحة للمملكة، ويحقق طموح الهيئة العامة للطيران المدني في تعزيز مكانة مدينة جدة كمحور عالمي.



نشكر متابعتكم لموقعكم انبو نيوز الذي ينقل لكم اهم واحدث الاخبار المحلية والعربية والعالمية , كما وينقل لكم اهم الاخبار الرياضية والفنية والصحية كل هذا تجدونه على موقعكم انبو نيوز

> صفحة نيوز < مطار جدة الجديد.. كيف يعزز حركة الطيران في المملكة ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق