“انبو نيوز” نفس على نفس “نفس لنفس” 2018 بطولة أوغور يوجيل القصة وموعد العرض وابطال المسلسل

الخميس 9 أغسطس 2018
أخر تحديث : الخميس 9 أغسطس 2018 - 7:24 مساءً
“انبو نيوز” نفس على نفس “نفس لنفس” 2018 بطولة أوغور يوجيل القصة وموعد العرض وابطال المسلسل

نفس على نفس “نفس لنفس” 2018 بطولة أوغور يوجيل القصة وموعد العرض وابطال المسلسل

اخبار الفن ننقل لكم من خلال متابعتكم لموقعكم انبو نيوز اخر أخبار الفنانين والمشاهير المحلي والعربي والعالمية , لتكون على اطلاع بكل ما يحدث من اخبار لنجمك المفضل والمشاهير كل هذا تجدونه على موقعكم انبو نيوز ونتابع الان خبر نفس على نفس “نفس لنفس” 2018 بطولة أوغور يوجيل القصة وموعد العرض وابطال المسلسل

نفس على نفس “نفس لنفس” مازالت الدراما التركية تسيطر على الشاشة الصغيرة لدى المشاهد العربي من خلال العديد من المسلسلات الرائعة ,وذلك بعد انتهاء موسم مسلسلات رمضان 2018 , والذي لم نلاحظ فيه منافسة من المسلسلات التركية المميز في هذة الفترة,لكن الان تطل علينا بـ مسلسل نفس على نفس وهو من بطولة أوغور يوجيل والان مع تفاصيل خبر  “نفس على نفس “نفس لنفس” 2018 بطولة أوغور يوجيل القصة وموعد العرض وابطال المسلسل” عبر موقعكم صفحة نيوز.

قصة مسلسل نفس على نفس

تدور احدث مسلسل نفس على نفس “نفس لنفس” عن “رؤية” التي كانت تعيش حياة هادئة مع والدها “أياز كيران” لتتغير في يوم حين تعلم أن أمها التي لم تراها أبدًا في سوريا , من أجل معرفة أمها إذا كانت على قيد الحياة، يوجد طريقة وحيدة وهي الدخول للقرية المحتلّة عن طريق زواج مزيف بـ”بوران”.

“رؤية” التي لم تنفصل عن والدها أبدًا تضع في رأسها الدخول في هذا الطريق الخطير. وفي الطريق، تتقاطع طرباتها مع “يوسف” الذي يعود إلى بيته للمرة الأولى بعد 6 سنوات.

أثناء بحثها عن أمها في سوريا تجد نفسها في عائلة كبيرة بأنطاكيا و مغامرات مختلفة. وهي لا تعلم أن مهندس الخطر الكبير الذي وقعت فيه و الذي وجهها للظلام هو والدها الملقب بالصقر.

أبطال مسلسل نفس على نفس “نفس لنفس” :

مليسا شنولسون في دور رؤية
أوغور يوجيل  في دور أياز كيران
شوكرو أوزيلديز في دور يوسف

ازجي شنلار ، جانير شاهين، شبنام حسنيسوغي،جولتشين سانتيرجي أوغلو، دنيز حمزأوغلو.

معلومات عن مسلسل نفس على نفس “نفس لنفس” :

الاسم المسلسل : Nefes Nefese
الاسم العربي : نفس لنفس
الجزء: الأول
النوع : ##درامي, ##رومانسي
عدد الحلقات : غير محدد
البلد المنتج : تركيا
اللغة : تركي مترجم للعربية
شبكة العرض : ##StarTV
تاريخ العرض : 02 اغسطس 2018
أيام العرض : الأربعاء

وتم  تصويره في أضنة و أنطاكيا و برلين ولم تصور اي مشاهد في سوريا كما يظن البعض ,التصوير فقط في الاماكن المذكورة ,نشكر متابعتكم خبر “نفس على نفس “نفس لنفس” 2018 بطولة أوغور يوجيل القصة وموعد العرض وابطال المسلسل” عبر موقعكم صفحة نيوز .

المصدر : فنون – صفحة نيوز نشكر متابعتكم لموقعكم انبو نيوز الذي ينقل لكم اهم واحدث الاخبار المحلية والعربية والعالمية , كما وينقل لكم اهم الاخبار الرياضية والفنية والصحية كل هذا تجدونه على موقعكم انبو نيوز

نفس على نفس “نفس لنفس” 2018 بطولة أوغور يوجيل القصة وموعد العرض وابطال المسلسل

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة انبو الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.