شاهد.. وكيل محمد صلاح يصل نادى ليفربول لإعلان الصفقة , محمد صلاح

شاهد.. وكيل محمد صلاح يصل نادى ليفربول لإعلان الصفقة , محمد صلاح
| بواسطة : ABD NAYF | بتاريخ 22 يونيو, 2017
أخر تحديث : الخميس 22 يونيو 2017 - 5:06 مساءً

شاهد.. وكيل محمد صلاح يصل نادى ليفربول لإعلان الصفقة , محمد صلاح

محمد صلاح , تداولت جماهير نادي ليفربول الإنجليزي، عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، فيديو لوصول رامي عباس محامي اللاعب المصري محمد صلاح إلى مقر النادي.

ويخضع محمد صلاح حالياً للكشف الطبى فى نادى ليفربول، تمهيداً للتوقيع على عقود انتقاله لصفوف ليفربول مقابل 39 مليون جنيه استرلينى، ومن المنتظر أن يعلن نادى ليفربول خلال ساعات تعاقده رسمياً مع محمد صلاح، قادماً من روما الإيطالي بعد مشوار حافل دام لمدة “عامين”.

شببكة كلانسي نيوز

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وكيل محمد صلاح يصل نادى ليفربول لإعلان الصفقة

وقدم محمد صلاح أفضل مواسمه منذ بدء مسيرته الاحترافية بالملاعب الأوروبية، بعدما سجل 15 هدفًا فى النسخة الأخيرة من مسابقة الدورى الإيطالى “الكالتشيو”، وهو الرقم الذى لم يحققه فى أى دورى آخر من دوريات أوروبا

محمد صلاح (مواليد 15 يونيو 1992) هو لاعب كرة قدم مصري يلعب في مركز الجناح الأيمن لنادي روما الإيطالي، كما يلعب أيضاً مع المنتخب المصري لكرة القدم وشارك في الوصول للمبارة النهائية لكأس الأمم الأفريقية 2017 والتي حصل على وصيف البطولة، كما شارك مع المنتخب المصري الأوليمبي في دور الألعاب الصيفية لندن 2012.

شبكة انبو نيوز

وكيل محمد صلاح يصل نادى ليفربول لإعلان الصفقة

شارك من قبل مع نادي بازل السويسري وحصل معه على دوري السوبر السويسري 2012–13، وأنتقل عام 2014 إلى نادي تشيلسي حيث فاز معه بالدوري الإنجليزي الممتاز 2014-2015 وكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة 2014-2015،

وحصد أيضاً عدة جوائز فردية منها: جائزة الإتحاد الأفريقي لكرة القدم لأفضل لاعب صاعد في أفريقيا: 2012 وجائزة أفضل لاعب في دوري السوبر السويسري 2013.

بدأ صلاح حياته الكروية كناشئ في نادي المقاولون العرب، حيث كانت أولى محطاته الابداعية.

وكيل صلاح يصل نادى ليفربول لإعلان الصفقة

خاض  أول مباراة له في الدوري المصري الممتاز في 3 مايو 2010، أمام نادي المنصورة في لقاء انتهى بالتعادل 1-1. في موسم 2010–11، أصبح صلاح لاعباً أساسياً بالفريق،

وسجل أول أهدافه في 25 ديمسمبر 2010 أمام نادي الأهلي في لقاء انتهى بالتعادل 1-1. ساهمت قدراته ومهاراته العالية وسرعته الفائقة بجعله محل اهتمام وسائل الإعلام.
. كان على وشك الانتقال لنادي الزمالك قبل الانتقال لصفوف نادي بازل السويسري، قبل أن يعرقِل انتقاله رئيس نادى الزمالك ممدوح عباس، معللا بصغر سنه وقلة خبرته ولعب صلاح أولى مبارياته في الدوري الممتاز،

وهو في الـ18 من عمره، وشارك بديلاً أمام نادي المنصورة، ثم سجل أولى أهدافه في الدوري الممتاز أمام النادي الأهلي في الموسم نفسه، في 25 ديسمبر 2010 في المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1.

شبكة صفحة نيوز

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة انبو الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.