تسريب جديد ل بيريز رئيس ريال مدريد مع رونالدو 2021

0

في الفترة الأخيرة انتشر عدد كبير من التصريحات ل بيريز رئيس ريال مدريد وتم تسريب تلك التسجيلات من قبل أجد الصحف الإخبارية ومازالت تواصل التسريبات بصور منفصلة على مدار الساعات الأخيرة.

تحتوي التسريبات على عدد من الأسماء الهامة في النادي وكذلك لاعبي كرة القدم والعمل على سبهم وتوجيه نقد يقلل دورهم طوال فترة عملهم بالفريق.

تسريب جديد ل بيريز رئيس ريال مدريد مع رونالدو 2021

تحتوي التسريبات الصوتية على عدد من الإنتقادات السلبية الموجهة إلى كريستيانو رونالدو باستخدام بعض الكلمات الغير مناسبة.

كما عبر عن رأيه في رونالد وأنه لاعب كرة قدم مغرور مما يؤثر عليه بالسلب وان سبب وجوده في فريق يوفنتوس حتى الآن هو الراتب الذي يتقاضاه فقط لا غير مستخدمًا الكلمات التالية”يشعر أنه أهم شخص في العالم وهو مغرور جدًا وغروه يكفي شعب بأكمله كل ما يهمه المال فقط والمستحقات”

تعليق أحمد حسام ميدو على تسريبات بيريز عن رونالدو

قام ميدو بالتعليق على التسريبات المنتشرة على الصحف الأجنبية وكذلك جميع مواقع التواصل الاجتماعي من بيريز المدير الفني ورئيس فريق ريال مدريد عن رونالد وعبر عن رأيه الشخصي في كون رونالد هو في مكانة مختلفة عن لاعبي كرة القدم وانه يعتبر أيقونة كروية.

كما قام بانتقاد بيريز حيث انه يعتبر رجل له قيمته المتميزة ومكانته التي لا تتناسب مع التسريبات على جميع مواقع التواصل الاجتماعي  وتعتبر هذه التصريحات ليست الأولى له.

في عام 2021 انتشر عدد من التصريحات منه موجه إلى جوزيه مورينيو مدير فريق ريال مدريد السابق  وحاليًا هو المدير الفنر إلى روما ولذلك كثيرًا ما يتم وصفه بالأحمق  للتصرفات الغير مبررة وغير لائقة.

اقرأ أيضًا:غياب اضطراري إلى راشفورد لمدة ثلاثة أشهر بسبب إصابته 2021

Leave A Reply
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com