قيامة عثمان تتصدر عرش الدراما التركية لهذا العام .. قيامة عثمان بطولة بوراك أوزجيفيت

قيامة عثمان تتصدر عرش الدراما التركية لهذا العام

0

قيامة عثمان تتصدر عرش الدراما التركية لهذا العام .. قيامة عثمان بطولة بوراك أوزجيفيت

تستمر المسلسلات التركية بالتراجع في عدد المشاهدات على خلاف مسلسل قيامة عثمان في الفترة السابقة , مما دفع للعديد من المنتجين الى انهاء بعض المسلسلات , وكلمة انهاء تعني انتهاء عرض المسلسل وليس انتهاء موسم هذا المسلسل , أي  أنه المسلسل ليس له موسم قادم .

ووفق منصة “The Ranking” التي تطرح قائمة أعلى الأعمال متابعة في الدراما تركيا بين العامين 2000-2020، حيث كان مسلسل “المؤسس عثمان” في صدارة القائمة للسنة الثانية، وقد وصلت مشاهدته في العام الماضي 2020 إلى أكثر من 600 مليون مرة، وفي عام 2019 وصلت إلى 533 مليون.

قيامة عثمان بطولة بوراك أوزجيفيت

العديد اعجب بمسلسل قيامة عثمان الغازي بعد صدور الحلقة الاولى من مسلسل قيامة عثمان , وذلك بعد الصدى الكبير الذي تم ترويجه لعرض المسلسل , وهو يعد استكمالا لمسلسل قيامة ارطغرل الذي استطاع الوصول الى خمس مواسم متتاليه , بسبب ما حققة من نجاح , مما دفع المنتيجين الى انتاج مسلسل قيامة عثمان او المؤسس عثمان .

وقام أردوغان بتقديم جائزة أفضل ممثل شاب لسنة 2019، إلى الفنان التركي، بوراك أوزجيفيت، وذلك عن تجسيده دور البطولة في مسلسله الشهير “المؤسس عثمان” الذي يتم عرضه عبر قناة ATV التركية.

قصة مسلسل قيامة عثمان

ويتحدث حكاية مسلسل “المؤسس عثمان” عن الظروف القاسية التي مر بها الأتراك قبل تأسيس الدولة العثمانية، جراء فقر والمشاكل والصراعات المتواصلة، بعدها تنتقل إلى قيادة الابن الأصغر لأرطغرل وتصبح دولة غنية وكبير تهابها كل البلدان.

وكذلك يطرح العمل الصراعات المستمرة بين الدولة العثمانية والمغول والتتار والصليبين والفرس والروم.

قصة مسلسل قيامة عثمان

مسلسل قيامة عثمان ستكون مليئة بالإثارة والتشويق، ومن المتوقع أن أرطغرل الغازي بهيبته وعظمته سيوصي أولاده الثلاثة ،-وخاصة إبنه عثمان الثالث والاصغر في اخوته – بأن يكمل الطريق من بعده، و يستلم خلافة أباه بعد موته ،ويسير على دربه ويكمل الفتوحات، ويزيد من جيش الدولة العثمانية، وقوتها.

القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان

سيتم عرض مسلسل قيامة عثمان على شاشة قناة ATV , على خلاف قناة عرض مسلسل قيامة أرطغرل والتي كانت على (قناةTRT)  .

 

Leave A Reply