مفاجأة يفجرها مدرب الأرجنتين بشأن مشاركة ميسي أمام البرازيل

0

قد طرح مدرب الأرجنتين ليونيل سكالوني مفاجأة بشأن مشاركة ليونيل ميسي  أمام البرازيل ، في المباراة التي أقيمت صباح اليوم الأحد، على ملعب ماراكانا ، في نهائي كوبا أمريكا.

وثد فازت الأرجنتين بكأس كوبا أمريكا وذلك  بعد غياب 28 عاما، بفوزها على البرازيل بهدف مقابل لا شيء وقد سجل هذا الهدف أنخيل دي ماريا.

وقال سكالوني في تصريح صحفي عقب فوز الأرجنتين في كوبا أمريكا: “أعتقد أنه لم يتغير شيء بعد فوز أمريكا بلقب كوبا، ميسي هو الأفضل”.

مفاجأة يفجرها مدرب الأرجنتين بشأن مشاركة ميسي أمام البرازيل

وتابع “لعب ميسي نصف النهائي والنهائي وهو يعاني من إصابة في أوتار الركبة ولا نعرف إلى أي مدى وصلت اصابته”.

توج ليونيل ميسي بكأس كوبا أمريكا للمرة الأولى في مسيرته الكروية، بعد أن فازت الأرجنتين بالقلب الـ47، فجر الأحد، على حساب البرازيل.

وقد نجح المنتخب الأرجنتيني بقيادة النجم الأسطوري ليونيل ميسي في القيام بتحقيق البطولة الغائبة منذ عام 1993، والقيام بمنع الفريق البرازيلي  من الاحتفاظ باللقب الذي حققه في النسخة الأخيرة (2019).

سجل دي ماريا الهدف الوحيد في المباراة في الدقيقة 22 من أول فرصة أتيحت له، حيث وضع دي ماريا الكرة في الشباك بمهارة كبيرة.

لم يكتف الأسطورة  ليونيل ميسي قائد المنتخب الأرجنتيني بتحطيم عقدة الإنجازات المتميزة  على المستوى الدُّوَليّ بفوزه بكأس كوبا أمريكا .

وذلك بعد تحقيق الفوز على البرازيل، بل نجح كذلك في الفوز بجائزتين من أفضل الجوائز الفردية.

ميسي وتحقيق الإنجازات

وتوج ميسي بجائزة أفضل لاعب في البطولة لقيادته ودوره الفني مع راقصي التانغو خلال مسيرتهم الرائعة في البطولة، بأهدافه التي سجلها بنفسه أو صنعها لزملائه.

كما حصل ميسي على لقب هداف البطولة، بعد أن سجل أربعة أهداف في مباريات البطولة التي بلغت سبع مباريات، وأربع مباريات في دور المجموعات ، ومباراة في كل من ربع النهائي ونصف النهائي والنهائي.

Leave A Reply
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com