إيزيكيل غاراي أعلن إعتزال كرة القدم بصورة رسمية 2021

0

أعلنت إيزيكيل غاراي عن إعتزاله كرة القدم بصورة رسمية وذلك يوم الجمعة الموافق 16 من يوليو  وجاء ذلك القرار بعد تكرار إصاباته في السنوات السابقة وبالتالي أًصبح التأثير بصورة كبيرة على أدائه في كرة القدم وفي المباريات التي يشارك فيها.

إيزيكيل غاراي أعلن إعتزال كرة القدم بصورة رسمية 2021

كما أعلن عن المعاناة التي عاشها بعد الإصابة الأخيرة والتي أثرت عليه بصورة كبيرة حيث قام بإجراء عملية الغضروف وبالتالي مر بالعديد من الأزمات والمشاكل وكان يتمنى أن يحقق المزيد من الإنجازات في الفترة الأخيرة

وأن تكون مسيرته في كرة القدم لفترة أطول من ذلك  وتحقيق تاريخ وإنجاز أكبر.

 حيث قام  بالتصريح عن من خلال صفحته على وسائل التواصل الاجتماعي معلقًا “منذ ثلاثة سنوات وأنا أخوض حربًا في ما محاولًا حل المشاكل الصحية التي يمر بها وشعوره المستمر بآلام مبرحة وشديدة والتي ربما تعوق حركته في المشي”.

كما عبر عن سعادته من عدم قيامه بغش الفريق الذي قام بالتعاقد معه حيث انه منذ البداية قد اعترف بعدم قدرته على تحقيق المزيد من الإنجازات لظروف الصحية.

حيث أنه بالفعل كان كل ثلاثة مباريات للفريق يحضر مباراة واحدة منهم بسبب الأزمات التي عاشها وعبر عن شعوره بالمزيد من الأمل ولكن بعيدًا عن مجال كرة القدم حيث  أنه لا يستطيع الإنتاج فيه حاليًا.

إيزيكيل غاراي

هو لاعب كرة قدم أرجنتيني  من مواليد عام 1986 وعمره حاليًا 34 عام.

ويلعب حاليًا كدافع لفريق فالنسيا  الإسباني  وكان في البداية مداف فريق ريال مدرين ويرتدى قميص رقم 24 وشارك مع منتخب الأرجنتين تحت سن 17 عام وكذلك شارك مع منتخب الأرجنتين تحت سن 23 وحقق المزيد من الأهداف الفارقة في مسيرته الكروية.

اقرأ أيضًا:تسريب جديد ل بيريز رئيس ريال مدريد مع رونالدو 2021

Leave A Reply
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com