تصريحات أمير عزمي عن قائلًا الزمالك يلعب أصعب مبارياته

0

صرح أمير عزمي مجاهد المدير الفني لنادي السكة الحديد، أن الزمالك يلعب أصعب مبارياته خلال الفترة الحالية بسبب رغبة منافسيه في تحقيق نتيجة إيجابية للهروب من الهبوط. وقال أمير عزمي في تصريحات إذاعية لبرنامج “أحلى صباح” مع ميدو المذاع على إذاعة الشباب والرياضة:

“جماهير الزمالك كانوا قلقين وذلك بسبب التغييرات الستة في التشكيل أمام  نادي وادي دجلة، لكن الجميع رأوا أنهم كانوا جاهزين وكانوا على أعلى مستوى وهذا أيضًا بسبب معسكر الإسكندرية خلال فترة التوقف.

وأضاف: “المواجهة مع وادي دجلة كانت خطيرة وليست سهلة على الإطلاق بسبب رغبتهم في الانتصار، ولديهم لاعبون متميزون أبرزهم أحمد عاطف وحسام عرفات ومحمد هلال”.

كارتيرون: الزمالك أضاع الفوز على دجلة والدوري لم يحسم بعد

كما قد أكد المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب نادي الزمالك، أن الانتصار على وادي دجلة لم يكن سهلًا في لقاء الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة الدوري، وعلى الجميع أن يفرحوا بالفوز.

وذكر المدرب في المؤتمر الصحفي للمباراة أنه غير راض عن إهدار الكثير من الفرص التي تم تحقيقها، واستطاع الفريق التسجيل مبكرا واللعب بشكل أفضل في حال الاستفادة من الفرص المتاحة للاعبين.

وأكد كارتيرون أن الفريق يتبقى أمامه 3 مباريات في الدوري سيلعبها بهدف تحقيق الفوز بلقب الدوري.

ورفض المدرب تأكيد أن فريقه حسم الدوري، مؤكدًا أن الدوري ما زال على أرض الملعب.

وتحدث كارتيرون عن حرصه على تهيئة جميع اللاعبين في معسكر برج العرب، الأمر الذي دفعه لإجراء تغييرات كثيرة في التشكيل، في ظل ضغوط المباريات.

وختم  كارتيرون كلامه قائلًا بأن مروان حمدي مهاجم جيد  ومتميز ويبذل جهودًا عظيمة في المباريات الدوري.

اقرأ أيضًا ميدو لجماهير الزمالك الدوري لم يحسم بعد

Leave A Reply
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com