مباراة ريال مدريد وليفانتي اليوم والقنوات الناقلة الدوري الإسباني 2021

0

 مباراة ريال مدريد وليفانتي تقام اليوم الأحد الموافق 22  من أغسطس 202 واحدة من مباريات الدوري الإسباني وذلك في الأسبوع الثاني من الجولة ومن الجدير بالذكر أن المباراة تقام على ملعب سيوتات دي فالنسيا.

ويرغب فريق ريال مدريد أن يحقق الفوز  وذلك من خلال تحقيق ثلاثة نقاط لاستكمال سلسلة النجاح التي بدأها بعد فوزه على فريق ديبورايفو بأربعة أهداف مقابل هدف واحد حيث أنه يرغب في الحفاظ على مكانته في الدوري الإسباني للموسم الحالي 2022.

مباراة ريال مدريد وليفانتي اليوم والقنوات الناقلة الدوري الإسباني 2021

شهد فريق ريال مدريد العديد من التغيرات في الموسم الصيفي  السابق وتم التعاقد وضم عدد من لاعبي كرة القدم المحترفين عالميًا.

أما فريق ليفانتي يسعى إلى تحقيق الانتصار الأول لها حيث أن المباراة الأولى لها في الأسبوع الماضي شهدت تعادل بين فريق قادش بهدف وحيد لكلًا منهم.

وسوف تقام المباراة اليوم في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت مصر بالإضافة إلى إذاعتها في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية كما تذاع المباراة في تمام الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

تردد قناة عرض مباريات الدوري الإسباني 2022

تقام اليوم مباراة بين كلًا من فريق ريال مدريد في مواجهة فريق ليفانتي وتذاع المباراة بين الفريقين على قناة بي إن سبورت بريميوم الأولى.

 كما أنها تعتبر المباراة الوحيدة المالكة لكافة حقوق ملكية بث المباريات الخاصة بالدوري الإسباني.

 بالإضافة إلى  وجود ستوديو تحليل قبل المباراة وبعدها كما أنها تمتلك نخبة من المعلقين على المباريات بأكثر من لغة.

  • القمر الصناعي نايل سات
  • الاستقطاب أفقي
  • معدل الترميز 27500 معامل تصحيح الخطأ 5/6
  • الجودة :HD
  •  تردد القناة هو 11013

اقرأ أيضًا:إيقاف الإعلامي مدحت شلبي حتى نهاية موسم 2021

 

Leave A Reply
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com