فوز النادي الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا 2021

0

قام فريق بايرن ميونخ بتهنئة النادي الأهلي لفوزه بلقب دوري أبطال أفريقيا 2021 وفازت القلعة الحمراء أمس على فريق كايزر تشيفز تحقيق ثلاثة أهداف مقابل لا شئ من فريق كايزر تشيفز.

فوز النادي الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا 2021

اقيمت مباراة النادي الأهلي أمس في مدينة الدار البيضاء في دولة المغرب و اقيمت على ستاد محمد الخامس وكانت المباراة بين النادي الأهلي ضد كايزر تشيفز نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021.

وصل النادي الأهلي إلى القاهرة صباح اليوم وسط احتفالات الجمهور واستقباله لهم في مطار القاهرة.

وبالتالي تم تتويج النادي الأهلي باللقب والكأس وذلك للمرة العاشرة في تاريخه  وكانت فرحة جمهور القلعة البيضاء عارمة وكبيرة وهنئهم الجمهور بالكامل واشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بالتهنئة للنادي وللسعادة بحصول مصر على لقب قاري وتعتبر هذ المرة الثانية على التوالي.

اعتذار الأهلي لنادي الزمالك 

بعد انتهاء مباراة أمس قام نادي الزمالك بتهنئة القلعة البيضاء لحصولها على الكأس وذلك في الساعات القليلة الماضية.

ولكن سرعان ما تم الإعلام من قبل نادي الزمالك عن التراجع في التهنئة التي قامت  بها فريق القلعة البيضاء.

وبالتالي قام النادي الأهلي بتقديم الاعتذار إلى نادي الزمالك على الفور عقب علمه بسوء التفاهم وقام نادي الزمالك كم جديد بالاعتذار وتقديم التهنئة إلى النادي الأهلي.

وكان سبب الخلاف بينهم كالتالي نشر أحد المسئولين عن صفحة ناديا لأهلي أحد المنشورات السخرية التي اتخذها الكثير بأنها استهانة بنادي الزمالك.

وبالتالي تم إيقاف العامل في نادي الأهلي المسئول عن الفعل الغير مقبول وتحويله إلى التحقيق وبالتالي قام النادي الأهلي بالاعتذار وعلى الفور قبله نادي الزمالك.

اقرأ أيضًا:إيزيكيل غاراي أعلن إعتزال كرة القدم بصورة رسمية 2021

Leave A Reply
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com